عملية تكبير الأرداف

عملية تكبير الأرداف

يسعدنا في المركز التركي التخصصي لزراعة الشعر والجراحات التجميلية الطبي اجراء عمليات تكبير الارداف باستخدام أحدث تقنيات التجميل الجراحي كـ حقن الدهون الذاتية – حقن حشوة السيليكون في منطقة الارداف لتحصلي على ارداف برازيلية محققة بذلك معايير الجمال في ابراز تقاسيم جسمكِ.

تتم عمليات تكبير الارداف في مركزنا من قبل أشهر أطباء تركيا والذين عرفوا على مدار الأعوام السابقة بنجاحهم الذي تعدى حدود تركيا والشرق الأوسط وقد تركوا سجلات مليئة بعمليات التجميل الجراحي الناجحة للأرداف والثديين والبطن والذراعين التي ساعدت الكثير من النساء على استعادة ثقتهم بنفسهم بعد فقدان جمال قوامهم.

إجراءات تكبير الأرداف

تخضع المريضة لدينا قبل اجراء العملية لعدة مراحل تبدأ بمرحلة التعليمات والتي يقوم الطبيب المشرف على الحالة باعطاءكِ بعض التعليمات التي عليكِ الالتزام بها كـ:

  • امتناعكِ عن أي نوع من الادوية قبل أسبوع من اجراء العملية.
  • امتناعكِ عن شرب الكحوليات واي نوع من المنبهات حتى التدخين قبل أسبوع من اجراء العملية.
  • اجراء التحاليل طبية المطلوبة لتأكد من حالتكِ الصحية.
  • اختيار مادة الحقن بالاتفاق مع الطبيب والتي تكون اما بالدهون الذاتية او السيليكون او الاثنتين معاً طبعا حسب حاجتكِ، من المفضل لدى مرضانا هو حقن الدهون الذاتية بالتزامن مع حقن السيليكون لكونه يمنح الارداف شكلاً مستديراً بارزاً وطبيعياً.

بعدها ستتمكني من الخضوع للعملية من خلال الخطوات التالية :

  • سيقوم طاقم طبي متخصص بالتخدير بتخديركِ تخدير كلي.
  • يبدأ الطبيب بـ احداث شق بسيط مخقي في المؤخرة ليتم الحقن من خلاله.
  • يتم حقن الدهون او السيليكون اما المادتين معاً حسب اختياركِ.
  • تليها مرحلة التأكد من ان نسبة الحقن في كلا الارداف متساوية بحيث تكون الارداف متناسقة ومستديرة.
  • اغلاق الشق بخيوط تجميلية لكي لايظهر أي ندب.
  • لف الارداف بضماضات تضغط على الارداف بهدف التقليل قدر الإمكان من التورم الألم.

الآن تمت عملية تكبير الارداف ودخلتي مرحلة ما بعد العملية والتي عليكِ فيها الالتزام ايضاً بإرشادات الطبيب والتي هي:

  • الالتزام بمواعيد الادوية الموصوفة لكِ.
  • استمرار امتناعكِ عن التدخين والكحوليات والمنبهات حتى اجتيازك لمرحلة النقاهة.

تتراوح مدة اجراء عملية تكبير الارداف حوالي ساعتين ويمكن للمريضة مغادرة المشفى بمرور ساعة عن اجراء العملية.

نتائج عملية تكبير الارداف

عملية تكبير الارداف كأي عمل جراحي تحتاج فترة لـ الشفاء وبدأ ظهور النتائج وقد تتعرض ايضاً لبعض الاثار الجانبية كـ التخدر – الم – تورم لن تدوم أكثر من أسبوع كما عليكِ اعلام الطبيب بظهور الاثار ليقوم بإرشادكِ الى خطوات تساعدكِ على التخلص منها بشكل اسرع.

ستعانين في الأيام الأولى من صعوبات في التحرك والجلوس لذلك احرصي على ان يكون بجوارك من يساعدك على انجاز حاجاتكِ وعليكِ عند النوم الاستلقاء على البطن او الجوانب و في حالة الجلوس عدم الجلوس لفترة اكثر من 10 دقائق وخاصة في الأيام الأولى وبعد مرور سبعة أيام عن اجراء العملية ستصبح حركتك اسهل وتتمكني من ممارسة نشاطاتك لوحدك كما يمكنك متابعة عملك ويفضل عدم جلوسك لفترة طويلة لتحصلي على النتائج المرجوة.

اما عن النتائج يمكن ملاحظتها مباشرة وتستمر بالظهر بشكل بارز أكثر واجمل مع مرور الأيام وتكون النتائج النهائية لتكبير الارداف بعد مرور شهر حيث ستلاحظن استدارة المؤخرة البارزة.

عمليات التجميل الجراحية في تركيا التكنولوجيا الطبية الحديثة التي اثبتت نجاحها على ايدي الأطباء الاتراك، فهي الحل الأمثل للحصول على جسم متناسق ملفت.

كما ان مركزنا عزز هذا النجاح من خلال الاعتماد على أفضل أطباء التجميل في تركيا والذين اثبتو هذا النجاح بنتائج واقعية مع كل المرضى الذين لجأوا لمركزنا بهدف تكبير الارداف وتصغير الارداف.