حقن الوجه بالفيلير والدهون والبوتوكس

حقن الوجه بالفيلير والدهون والبوتوكس

يسعدنا في المركز التركي التخصصي لزراعة الشعر والجراحات التجميلية الطبي اجراء حقن الوجه باستخدام أحدث تقنيات التجميل غير الجراحي والتي تعتمد على حقن الوجه بالدهون والفيلير والبوتوكس.

تتم عمليات حقن الوجه في مركزنا من قبل أشهر أطباء تركيا والذين عرفوا على مدار الأعوام السابقة بنجاحهم الذي تعدى حدود تركيا والشرق الأوسط وقد تركوا سجلات مليئة بعمليات حقن الوجه الناجحة والتي ساعدت الكثير من النساء على استعادة ثقتهم بنفسهم بعد الحصول على بشرة مشدودة ونضرة دن أي عيب.

حقن الوجه بالدهون والفيلير والبوتوكس هي من التقنيات التجميلية غير الجراحية الآمنة والتي انتشرت بسرعة لسهولة اجراءها ودرجة امانها العالية ونتائجها الفعالة.

إجراءات حقن الوجه بالدهون والفيلير والبوتوكس

  • تقوم بالتحديد مع الطبيب التقنية التي سيتم استخدام في اجراء الحقن بما بتناسب مع هدفك من الاجراء.
  • تحضير المادة التي سيتم حقنها والتي ستكون احدى هذه لمواد :

حقن الدهون والتي نعتمد فيها على سحب الدهون وإعادة حقنها في المكان الذي يحتاج لمعالجة.

حقن الفيلير تعتمد على مواد طبية كـ الكولاجين او البوليمير الصناعي او حمض الهيالورنيك يقوم الطبيب بحقنها في المكان الذي سيتم معالجته ليتم تعبئة خطوط الوجه وانهاء تواجد التجاعيد.

اما الحقن بالبوتكس تتم بالاعتماد على سم بكتيري يعمل على ارخاء عضلات الوجه فيملأ خطوط البشرة وتجاعيدها مما يساعد البشرة على استعادة نضارتها وشبابها.

  • يتم حقن احدى المواد باستخدام سرنغ طبي كبير.

يستغرق اجراء حقن الوجه حوالي نصف ساعة وتزيد بحسب كثرة المناطق المراد الحقن فيها.

نتائج عملية حقن الوجه بالدهون والفيلير والبوتكس

عملية حقن الوجه بالدهون والفيلير والبوتكس كأي عمل تجميلي تحتاج فترة لتظهر النتائج المرجوة منها، وقد تتعرض ايضاً لبعض الاثار الجانبية كـ حكة – الم – احمرار لن تدوم ساعات وتختفي كما عليكم اعلام الطبيب بظهور الاثار ليقوم بإرشادكم الى خطوات تساعدكم على التخلص منها بشكل اسرع.

اما عن النتائج يمكن ملاحظتها مباشرة وتظهر النتائج النهاية بمرور 3 اشهر عن اجراء الحقن.

عمليات التجميل غير الجراحية في تركيا التكنولوجيا الطبية الحديثة لتي اثبتت نجاحها على ايدي الأطباء الاتراك، فهي الحل الأمثل للحصول على بشرة اكثر شبابا خالية من العيوب.

كما ان مركزنا عزز هذا النجاح من خلال الاعتماد على أفضل أطباء التجميل في تركيا والذين اثبتو هذا النجاح بنتائج واقعية مع كل المرضى الذين لجأوا لمركزنا بهدف حقن الدهون وحقن البلازما وحقن الفيلير وحقن البوتكس .